Let’s Go Yachting – يالله ناخذ يخت و نبحر

يا ناس جاي على بالي آخذ يخت مع حبايبي و نبحرررررر و نسبح و نتلذذ بالشمس و نشم هوا منعش جميل نظيف كله يود.. عشان كذا وعلى قول المثل إن عشقت اعشق قمر دورت لكم على أحلى يخت عشان نستأجره واحترت كثير الصراحة لأني مرررة متوصية أبي يخت بغنوجاتو وسلطاتو على قول عمرو أديب .. ...

Turquoise is in The Air – وحشني التركواز

أحب لون التركواز .. يذكرني بالبحر والصيف و الشمس والسمار الحلووو، وبصراحة وحشتني كل هالأشياء .. تعبت من الشتاء و أدري إنكم بتقولون لين جاء صيف شهر يوليو أبو دمغة  اللي يميع الراس بتحسف وادري إنكم صح .. بس يا جماعة أنا مشتهية أروح لمكان على البحر .. مكان زي المالديف مثلاً .. أتسدح واتبطح ...